الرئيسية / غير مصنف / الإنسانية عند الإسرائيليين عن الشيعة الخوارج الروافض وعن كثير من العرب والمسلمين

الإنسانية عند الإسرائيليين عن الشيعة الخوارج الروافض وعن كثير من العرب والمسلمين

الإنسانية عند الإسرائيليين عن الشيعة الخوارج الروافض وعن كثير من العرب والمسلمين .

لا قيمة لديمقراطية إسرائيل دون سلام كامل وشامل حقيقي، أو احترام كامل وشامل لحقوق الإنسان دون تأويلات وتبريرات غير منطقية . قادة إسرائيل جعلوا فكرة السلام استهلاكية وغير ذات جدوى في السياق الواقعي .

الانسانية والتعايش السلمي موجود عند الكثير من الاسرائيليين مع العرب والمسلمين . فعدد سكان المسلمين في اسرائيل 

1,420,000 مسلم في إسرائيل .

وهناك على سبيل المثال . يوجد في حيفا مستشفى رمبام ويعمل فيها أطباء عرب مسلمون ولهم براءات اختراع عالمية في مجالات الطب . وهذه المستشفى ترمز الى قمة التعايش السلمي بين العرب المسلمون والاسرائيلين . وقمة الانسانية عند الاسرائيليين .

قالت قناة تلفزيونية إسرائيلية، قناة “i24 News” الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني، كشفت عن أعداد السياح العرب والمسلمين الذين يزورونها سنوياً . وتقول الإحصاءات الإسرائيلية، إن عدد من زاروا إسرائيل سراً منذ عام 2009 إلى الآن يفوق 250 ألف سائح مسلم وعربي، وقد وصل معظمهم بدوافع دينية فيما وصل بعضهم بدوافع ترتيب أعمال تجارية أو حتى لمجرد التسوق. 

ووصل من إندونيسيا خلال السنوات الست الماضية ما مجموعه 124 ألف سائح، بينما وصل من الأردن 81 ألف سائح ومن ماليزيا 24 ألف سائح ومن السعودية 38 سائحاً ومن الإمارات 168 سائحاً ومن قطر 73 سائحاً ومن سلطنة عمان وصل إسرائيل 73 سائحاً، فيما وصل من الكويت 200 سائح خلال نفس الفترة الزمنية المذكورة.

 تجدر الإشارة إلى أن الأمر يتعلق بأرقام وفق السجلات الإسرائيلية، التي تتجنب السلطات نشرها كي لا تمس بالتوجه الإيجابي في مجال السياحة.

وأضافت القناة الإسرائيلية، إن عدد السياح من المغرب الذين وصلوا إسرائيل خلال ذات الفترة الزمنية قد بلغ 6440 فيما كانت ذروة السياحة المغربية إلى إسرائيل في العام الجاري، إذ بلغ عدد السياح المغاربة حتى الآن 2239 سائحاً؛ ومقارنة مع عام 2009 فنجد أن 658 سائحاً مغربياً فقط وصلوا إسرائيل في تلك السنة، أما الآن فقد بلغ عددهم ثلاثة أضعاف ما كان عليه.

أما من مصر فقد وصل إسرائيل خلال الأعوام الستة الأخيرة 13333 سائحاً، بينما كان عدد هؤلاء السياح المصريين إلى إسرائيل عام 2009 لا يتعدى 1018 فقد بلغ خلال العام الجاري لوحده 4368 سائحاً.

يذكر أن الكويت أعلنت إنها ستفتح المجال أمام مواطنيها لزيارة السلطة الفلسطينية وإسرائيل في رزمة سياحية وبمصادقة السلطات الإسرائيلية.

وكان نائب رئيس الوزراء الكويتي وزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، قد دشن هذه الزيارات حين حضر إلى إسرائيل يوم 14 سبتمبر لعام 2014، وأدى الصلاة في المسجد الأقصى المبارك. وأكد أن زيارة رعاياهم إلى إسرائيل لا تحمل معاني الاعتراف بدولة إسرائيل وإن هذه الزيارات بمثابة دعم للفلسطينيين.

وللاسف الكثير من المسلمين والعرب سيئون فيما بينهم البعض . حتى ان الأديب العالمي نجيب محفوظ قال . اننا نفعل بأنفسنا مع بعضنا البعض مالا يفعله بنا اليهود والاعداء .

اما الشيعة الخوارج الروافض فلا انسانية لهم ولا رحمة عندهم وهم اسوأ وأغبى الخلق .13644055_1140111599360476_44377081_n (1)

 

عن Mohamed Zakaria

مهندس زراعي بمطاحن شرق الدلتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.