الرئيسية / غير مصنف / جائزة نوبل العالمية وأن ترضى عنك اسرائيل .

جائزة نوبل العالمية وأن ترضى عنك اسرائيل .

جائزة نوبل العالمية وأن ترضى عنك اسرائيل .

طبعا وبكل تأكيد الناس ستستغرب استغراب شديد جدا للغاية من هذا الكلام الذي أقوله . ولكن هذه هي الحقيقة ياناس ياهووو يا اللى لازما وحتما ولابد تفهموها . وسأشرح كلامي موضحا بالأمثلة .
أول من أخذ جائزة نوبل العاااالمية وكانت للسلام هو سيادة الرئيس رحمة الله عليه محمد أنور السادات بعد توقيعه لاتفاقية السلام في كامب ديفيد .
ثاني من أخذ جائزة نوبل العاااالمية للأدب هو نجيب محفوظ . ونجيب محفوظ كان مؤيدا تأييدا كاملا ومشجعا ومحبا ومناديا للسلام مع دولة اسرائيل في أواخر السبعينيات ومؤيدا للسادات في ذلك . ولقد نال جائزة نوبل للأدب سنة 1988 .
ثالث واحد هو أحمد زويل . وأحمد زويل ذهب سنة 1993 وألقى خطابا في الكنيست الاسرائيلي وهو الثاني بعد السادات الذي يلقي خطاب في الكنيست الاسرائيلي . وأيضا حصل على جائزة علمية من دولة اسرائيل اسمها جائزة ولف برايز الإسرائيلية . وبرر زويل تلك الزيارة بالرد قائلاً إن العلم لا وطن له . وبعدها بعدة سنوات نال أحمد زويل جائزة نوبل العاااالمية سنة 1999 .
رابع واحد أخذ جائزة نوبل العاااالمية هو محمد البرادعي رئيس وكالة الطاقة النووية والذي خدم وسهل بتقاريره هو وهانز بليكس كبير مفتشي اسلحة الدمار الشامل في العراق بوجود أسلحة دمار شامل في العراق لغزو العراق سنة 2003 .
ونال البرادعي جائزة نوبل العااالمية سنة 2005 .
فهمتوا يابهايم ولا لسه مافهمتوش ياغجر . عليا النيعمة البهايم بتفهم عنكم .
أنا بخاطب البهايم اللى مش عايزة تفهم وتستوعب .
يعني رضاء اسرائيل أولا وأخيرا . وطبعا أولا وأخيرا كل شيئ بارادة الله أولا وأخيرا . بس ربنا قال في القران في سورة الكهف . وجعلنا لكل شيئ سببا فاتبع سببا .
والله الهادي والموفق والمستعان .
تحياتي . مهندس زراعي / محمد زكريا معيط . مدينة دمياط . مصر .
مؤسس فكرة موقع المثلث المقدس . مثلث الأديان السماوية .
الاسلام – المسيحية – اليهودية .

عن Mohamed Zakaria

مهندس زراعي بمطاحن شرق الدلتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.